Aggressive Inline لعبة التزلج المتيرة

Aggressive Inline هي لعبة تزلج تم اصدارها في 28 ماي من سنة 2002 علي اجهزة الاكس بوكس و البلايستيشن 2 و كدلك الجهاز الياباني نينتيندو وليست متل العاب فلاش , و قد تم تطوير اللعبة من طرف استديوهات شركة  Z-Axis Games المختصة في الحاسوب و العابه و الموجودة في كاليفورنيا بامريكا , اما نشر اللعبة فقد تم من طرف الشركة المعروفة في مجال الالعاب و الكتب الهزلية Acclaim Entertainment الموجودة بمدينة نيويورك , و تضم اللعبة اشهر المتزلجين المحترفيين بما في ذلك كريس إدواردز، Eito Yasutoko، فرانكي موراليس، JAREN GROB وTaïg Khris.

 

Aggressive Inline

يجب السيطرة علي المتزلج و القيام بعدة حركات بهلوانية و اضهار مهاراتك للحصول علي اكبر عدد من النقاط , طور اللعب لا يختلف كتيرا عن الالعاب المشابهة للعبة Aggressive Inline متل اصدارات لعبة Tony Hawk فان سبق و جربتها فلن تجد مشكل او غرابة في اللعب فالامر لا يختلف كتيرا وهو احسن من التحكم في العاب فلاش , لا يمكن دكر كل الخدع الموجودة في اللعبة من خلال مقالة واحدة سيكون عليك اكتشافها بنفسك من خلال تجريب اللعبة لكن اختصارا سندكر بعض الاساسيات التي ستحتاجها للبدا , اولا يستخدم الزر B كزر العمل و الحركات العامة. ويبدأ في التصرف و القيام بحركات علي حسب الموقف و العائق الدي يتواجد به المتزلج. اما زر Y فهو مثل برو توني هوك 3، يمكنك التحرر و الالتصاق ب السككك الحديدية الموجودة في المسار و البقاء علي حالة التوازن اطول فترة ممكنة للحصول علي المزيد من النقاط , لديك في كل شوط دقيقتين يجب ان تحصل فيهما علي النتيجة المطلوبة منك في تلك المرحلة و للحصول علي البونيس يجب ان تكون ايضا النتيجة اكبر من تلك التي حققها الاعبيين المتنافسيين معك في نفس المبارات , لكي تحصل علي وقت اطول من دقيقتين لديك طريقة واحدة وهي جمع علب عصير “meter” الموجود علي اماكن عشوائية في مسار التزلج , وهو الدي يعمل علي وقف العد الزمني و اعطائك فرصة اكبر من اجل جمع عدد النقاط المطلوبة منك .

استكمال الاهداف يفتح مستويات أكثر. عكس البداية، ولاستكمال الاهداف يجب حصد الكتير من النقاط و التي من السهل الحصول عليها في Aggressive Inline ، حيث أن اللعبة لا تعاقبك كثيرا لاستخدام نفس الحيل مرارا وتكرارا متل العاب فلاش و بدلك يمكنك تحصيل اكتر عدد من النقاط، و قم بالحفاظ على رصيدك على القضبان بما فيه الكفاية للسماح لك لتحصل علي مجموعات  ضخمة جديدة.

اما علي مستوي التصميم في اللعبة فالنماذج والرسوم المتحركة المضمنة تبدو جيدة. وبالمثل كدلك فبيئات اللعبة كبيرة و كتيرة، وأنها تستخدم اطلالات مشرقة، و واجهات ملونة. هندسة المستويات ليست الاكتر ذكاء في العالم، ولكن تبقي من أكثر الاعمال المفضلة, اصوات اللعبة أيضا جيدة، مع تمثيل كبير من أصوات المتزلجين، و اصوات ضرب الرصيف كما تحتوي علي اصوات القفز و القيام باي حركة اتناء اللعبة ستجد الصوت المحاكي لها و هو عمل كبير من طرف مهندسي الصوت المشرفين علي اللعبة عكس العاب فلاش ,السيطرة من الدرجة الأولى والرسوم المتحركة تأتي أيضا في الألوان مع الطيران في الهواء بدون عيوب. يجب ان نكون صادقين، ليس هناك الكثير للشكوى عليه في لعبة Aggressive Inline . الحقيقة هي، انها لعبة مثيرة للإعجاب هائلة و بها تنوع و ضخامة وهو امر جيد ، و تبقي من الالعاب الأكثر إثارة للدهشة هدا ما يمكن أن يقال , يمكنك لعب العاب اكتر متل هدع اللعبة من هنا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>